الخطوط الرياض وطيران الشرق الأوسط توسعان نطاق اتفاقية الرمز المشترك
الخطوط الرياض وطيران الشرق الأوسط توسعان نطاق اتفاقية الرمز المشترك

الخطوط الرياض وطيران الشرق الأوسط توسعان نطاق اتفاقية الرمز المشترك صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الخطوط الرياض وطيران الشرق الأوسط توسعان نطاق اتفاقية الرمز المشترك، الخطوط الرياض وطيران الشرق الأوسط توسعان نطاق اتفاقية الرمز المشترك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الخطوط الرياض وطيران الشرق الأوسط توسعان نطاق اتفاقية الرمز المشترك.

صحيفة الوسط - أعلنت الخطوط السعودية وطيران الشرق الأوسط اللبنانية عضوا تحالف “سكاي تيم” العالمي عن توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين اعتباراً من منتصف شهر أغسطس الحالي لتشمل عدة نقاط بين المملكة ولبنان.
وبموجب هذه التوسع، ستتمكن الناقلتان من الحجز والبيع المباشر على رحلات الطرفين بالرمز المشترك بين كل من جدة الرياض وبين بيروت، ليصل بذلك إجمالي مجموع الرحلات التي تشغلها الخطوط السعودية وطيران الشرق الأوسط سويا بين الدولتين إلى “57” رحلة أسبوعية.
ويُمثل هذا التمديد للاتفاقية التي بدأت منذ عام 2007م إِدامَةًا للشراكة القائمة بينهما مما سينعكس إيجابا على زيادة التشغيل بين البلدين من خلال توسِّيع نطاق العروض المقدمة، والذي سيوفر للمسافرين خيارات أضـخم ملاءمة لحجز الرحلات على أي من الشركتين برمز مشترك بالإضافة إلى تمكين أعضاء برنامج المسافر الدائم لدى الشركتين من سهولة أكبر في كسب أميال السفر واستبدالها خلال سفرهم مع الشركتين.
كما أن عضوية الشركتين في تحالف “سكاي تيم” ستوفران لأعضائهما المسافرين الدائمين حقيبة من الامتيازات خلال سفرهم في الرحلات الجوية الدولية التي تُشغلها الشركات الأعضاء في التحالف بما فيها إمكانية استخدام الصالات وخدمات الأولوية والسماح بالوزن الإضافي.
يذكر أن الخطوط السعودية وطيران الشرق الأوسط من أعرق شركات النقل في منطقة الشرق الأوسط، حيث شهد عام 1948م الانطلاقة الأولى لرحلات الخطوط السعودية إلى بيروت، فيما كانت أولى رحلات طيران الشرق الأوسط إلى السعودية في عام 1945م.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن