بسبب التوطين.. حملات تفتيشية على محال نجران 
بسبب التوطين.. حملات تفتيشية على محال نجران 

بسبب التوطين.. حملات تفتيشية على محال نجران  صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بسبب التوطين.. حملات تفتيشية على محال نجران ، بسبب التوطين.. حملات تفتيشية على محال نجران  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بسبب التوطين.. حملات تفتيشية على محال نجران .

صحيفة الوسط - نفّذت لجنة توطين الوظائف بنجران، خلال اليومين الماضيين، جولات تفتيشية على محال الخضار والفواكه ومحال المفاتيح؛ بهدف التأكد من تطبيق قرارات توطين الوظائف.

وأشار أمين عام اللجنة مدير عام فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، عبدالله الدوسري، أن اللجنة قامت بحملات تفتيشية على 47 محلًّا لبيع الخضار والفواكه شرق منطقة نجران، وتم إحضار 6 مخالفين من جنسيات مختلفة، كما قامت اللجنة بحملات تفتيشية على 5 محالات للمفاتيح، وتم إحضار ثلاثة مخالفين من جنسيات مختلفة، وجاري استكمال الإجراءات تمهيدًا لتحويل المخالفين لمكتب الشغل بالمنطقة وتطبيق المخالفات بحقهم، بحسب وكالة “واس”.

وأفاد الدوسري أنه لن يسمح بعمل أي وافد في الأنشطة المستهدفة بالتوطين، وستطبق التعليمات بحق المتجاوزين، مؤكدًا أن اللجنة ستواصل جولاتها الميدانية لمتابعة الأنشطة المستهدفة بالتوطين في المنطقة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن