إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي أمام رؤساء البعثات الدبلوماسية
إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي أمام رؤساء البعثات الدبلوماسية

إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي أمام رؤساء البعثات الدبلوماسية صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي أمام رؤساء البعثات الدبلوماسية، إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي أمام رؤساء البعثات الدبلوماسية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي أمام رؤساء البعثات الدبلوماسية.

صحيفة الوسط - دعت وزارة الخارجية، صباح الأن الثلاثاء، رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، حيث التقى بهم معالي وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية بالإنابة السفير جمال بن حسين عقيل.

وجرى خلال الاجتماع إيضاح وجهة نظر المملكة تجاه الموقف الكندي الذي يعد تجاوزًا غير مقبول على أنظمة وإجراءات الرياض والسلطة القضائية فيها، ومخالفة صريحة لأبسط الأعراف الدولية وجميع المواثيق التي تحكم العلاقات بين الدول.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن