8 معلومات عن الحسناء المرشحة لـ منصب محافظ الدقهلية .. صور
8 معلومات عن الحسناء المرشحة لـ منصب محافظ الدقهلية .. صور

8 معلومات عن الحسناء المرشحة لـ منصب محافظ الدقهلية .. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 8 معلومات عن الحسناء المرشحة لـ منصب محافظ الدقهلية .. صور .

صحيفة الوسط - لم تترك مكانًا فى منصات التواصل الاجتماعى إلا وشغلته بجمالها الخارق قبل مؤهلاتها العلمية وإنجازاتها المهنية، اكتسحت الدكتورة "سها سليمان" المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية فى الساعات القليلة الماضية مجتمع السوشيال ميديا.

وصفها الرواد بالمحافظ "الأمورة" بين باقي المرشحين ضمن التعديل القادم لحركة المحافظين، فى إطار ذلك يستعرض صدى البلد أبرز المعلومات عن الدكتورة سها سليمان.

1- اسمها بالكامل سها سليمان الشرقاوي.

2- تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية في كلية التجارة جامعة مصر عام 1995.

3- التحقت بالعمل المصرفي في نفس العام بالبنك المصري الأمريكي في قطاع ائتمان الشركات.

4- تخصصت منذ عام 2008 في مجال المشروعات الصغيرة.

5- كانت تشتغل منصب رئيس شركة تمويل الشركات الصغيرة بالبنك القلعة الحمراء المصري، كما نجحت في إبرام مجموع من التعاقدات الدولية المباشرة مع الدول العربية والأجنبية ودول الاتحاد الأوروبي.

6- شغلت منصب أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية.

7- تقلدت منصب رئيس مجموعات تمويل الشركات الصغيرة في البنك القلعة الحمراء المصري ، ونائب رئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك كريدي اجريكول 2006 .

8- تولت منصب رئيس قسم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك رُجُوع 2008، ثم أصبحت رئيس قسم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ” البنك القلعة الحمراء المصري ” عام 2010.

برجاء اذا اعجبك خبر 8 معلومات عن الحسناء المرشحة لـ منصب محافظ الدقهلية .. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد