بالتسجيل يؤكد أن رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي
بالتسجيل يؤكد أن رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي

بالتسجيل يؤكد أن رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل يؤكد أن رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي .

صحيفة الوسط - الرئيسية » منوعات » بالفيديو : رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي
بالفيديو : رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحوليبالفيديو : رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي

أعلنت الجهات الأمنية في الكويت عن تكثيف تحرياتها سعيًا لضبط فتيات ظهرن في مقطع فيديو متداول خلال حفلة “ماجنة” أقيمت بإحدى شقق محافظة حولي.

وظهرت فتيات في مقطع فيديو يرتدين ثيابًا تشبه زي وزارة الداخلية، وقد تم ظهور عبارات عليه على طريق “عاشوا المرور” و”عاشوا الداخلية”.

ووفق صحيفة “الرأي” المحلية، أظهر مَبْعَث أمني أن اليــوم التي جمعت الفتيات، كان بها خمر، فيما تمايلن شبه عاريات على وقع الموسيقى، مؤكدًا تحديدهم لموقع الشقة التي جمعتهن داخل محافظة حولي، وفي صدد اتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض عليهن.

وأشار المصدر أن الفيديو المسيء وصل إلى المباحث الجنائية، وعليه تم التحري لمعرفة هوية من شارك في السهرة الماجنة. وأضاف أن أحد المشاركين في الحفل قام بتصوير اليــوم من باب التوثيق، كما ركز على تصوير شارات الداخلية وقطاعاتها، خاصة حكومة المرور، ومبرزًا أسماء نسائية قد تكون أو لا تكون عائدة للراقصات العاريات، لافتًا إلى أن مصور الفيديو وضعه على أحد التطبيقات عبر حسابه، ظنًا منه أنه لن ينتشر.

رابط مختصر

2018-06-27 2018-06-27

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل يؤكد أن رقص “فتيات” بزي وزارة الداخلية الكويتية في سهرة ماجنة داخل شقة بحولي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور