مغنية راب سعودية تحتفي بقيادة الفتاة على طريقتها الخاصة .. فيديو
مغنية راب سعودية تحتفي بقيادة الفتاة على طريقتها الخاصة .. فيديو

مغنية راب سعودية تحتفي بقيادة الفتاة على طريقتها الخاصة .. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مغنية راب سعودية تحتفي بقيادة الفتاة على طريقتها الخاصة .. فيديو .

صحيفة الوسط - احتفلت المغنية والمخرجة السعودية ليسا بقرار السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة على طريقتها الخاصة؛ حيث نشرت مقطع فيديو لها وهي تغني جالسة خلف عجلة القيادة، ليحقق الفيديو أضـخم ما يقرب من المليون مشاهدة خلال أيام.

ونشرت شبكة "صحيفة الوسط" البريطانية، مقطع من الأغنية التي تحمل عنوان "سقنا" احتفالا بالسماح للمرأة السعودية بالقيادة كما حرصت على تحضير نصائح حول سلامة الفتيات على الطرق المزدحمة وأهمية ارتداء حزام الأمان.

وتقول ليسا في مقطع من الأغنية "لا تنسى أن الأن هو الأن العاشر -العاشر من شوال- وهذا يعني عدم الحاجة إلى سيارات الأجرة، أنا لا أمزح، الأن يمكنني أن أخدم نفسي بنفسي"، وفي مقطع آخر تكشف النقاب عن "لا أحتاج أحدا ليوصلني فرخصة القيادة جاهزة معي".

وقد كانت الرياض قد بدأت في تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات في يونيو الحالي، ولاقى القرار احتفالا واسعا من نساء المملكة وإشادات داخلية وخارجية بالقرار الذي اعتبره الكثيرون "تاريخي" بالنسبة للرياض.

برجاء اذا اعجبك خبر مغنية راب سعودية تحتفي بقيادة الفتاة على طريقتها الخاصة .. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد