ماذا يكـشف برجك لك الأن الإثنين 9 يوليو / تموز 2018؟
ماذا يكـشف برجك لك الأن الإثنين 9 يوليو / تموز 2018؟

ماذا يكـشف برجك لك الأن الإثنين 9 يوليو / تموز 2018؟ حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا يكـشف برجك لك الأن الإثنين 9 يوليو / تموز 2018؟ .

صحيفة الوسط - الحمل 21 آذار – 19 نيسان عزيزي برج الحمل، طريقك يزداد صعوبة أضـخم مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

الثور 20 نيسان – 20 أيار عزيزي برج الثور، أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها شركة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران عزيزي برج الجوزاء، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في الشغل الأن، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز عزيزي برج السرطان، ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل. اغتنم هذه الفرصة لإخبارهم بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، حتى تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة الآخرين ممن حولك.

الأسد 23 تموز – 22 آب عزيزي برج الأسد، يمكنك الأن الشغل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار الأن. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال الشغل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.

العذراء 23 آب – 22 أيلول عزيزي برج العذراء، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو ثلاثاء من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص تَـسْوِيَة نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول عزيزي برج الميزان، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان الشغل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع حـديث، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني عزيزي برج العقرب، حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في الشغل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات الشغل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول عزيزي برج القوس، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من السابق. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني عزيزي برج الجدي، أنت الأن غير متفق مع ذاتك، وهذا واضح في عدم الرضا العميق وكذلك في التقلبات المزاجية التي تريد فرضها على الآخرين. يجب أن تتقبل الهزائم أيضُا في الوقت الحالي. انظر للأمر على أنه مساعدة للمستقبل وحاول استخراج بعض الإيجابيات من الموقف.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات صحيفة الوسط. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار عزيزي برج الحوت، أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا.

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا يكـشف برجك لك الأن الإثنين 9 يوليو / تموز 2018؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور