حظك الأن الثلاثاء وتوقعات الأبراج 10 يوليو 2018
حظك الأن الثلاثاء وتوقعات الأبراج 10 يوليو 2018

حظك الأن الثلاثاء وتوقعات الأبراج 10 يوليو 2018 حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حظك الأن الثلاثاء وتوقعات الأبراج 10 يوليو 2018 .

صحيفة الوسط - الحمل 21 آذار – 19 نيسان عزيزي برج الحمل، الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار عزيزي برج الثور، الأن يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أشار عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران عزيزي برج الجوزاء، في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة الشغل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز عزيزي برج السرطان، يبدو في الوقت الحالي أنك تتلقي مجموعًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

الأسد 23 تموز – 22 آب عزيزي برج الأسد، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في أستطلاع المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا حـديثًا من صحيفة الوسط والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أضـخم وقضاء أوقات أضـخم مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء أتفاق ونزاعات.

العذراء 23 آب – 22 أيلول عزيزي برج العذراء، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك العقابات سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد العقابات طريقها إلى الحل بمفردها.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول كل الشواهد تشير إلى أن المشروع الخاص بك ليس على وشك السير قدمًا في الوقت القريب. سيستوجب عليك قريبًا، مواجهة مجموع من العقبات والإخفاقات أضـخم من ذي قبل، ولن تحرز أي تقدم. تحلَ بالصبر، فسوف تمر بفترات مشرقة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها وأعمل على عدم الوقوع في نفس الأخطاء مرة أخرى.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني عزيزي برج العقرب، تتزايد العقابات التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد العقابات التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يقيم بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول عزيزي برج القوس، على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني عزيزي برج الجدي، لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط عزيزي برج الدلو، روح الفريق التي تتمتع بها واضحة الأن لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار عزيزي برج الحوت، الأن أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في الشغل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

برجاء اذا اعجبك خبر حظك الأن الثلاثاء وتوقعات الأبراج 10 يوليو 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور