المشى على الماء وصولاً لليابس سفر بعيد
المشى على الماء وصولاً لليابس سفر بعيد

المشى على الماء وصولاً لليابس سفر بعيد حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المشى على الماء وصولاً لليابس سفر بعيد .

صحيفة الوسط - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أنني وحماتي رحمها الله نمشي على الماء حتى وصلنا إلى الأرض اليابسة الخضراء. وشكراً.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السير فوق الماء في بحر أو نهر دون بلل هو إصابة خير وثبات في أمورك وحسن دين لك وصحة يقين بالله وحسن توكل على الله والسير على الماء هو أيضًا سفر بعيد وإن كنت فى شك من أمر فسوف يتضح ذلك الأمر وتتيقني منه والسير على الماء هو أيضًا نجاة لك من أمر تخافينه وسيرك على الماء أيضًا دليل على حبك للصلح بين الناس.

وسير حماتك رحمها الله على الماء دون غرق أو بلل فهو نجاة لها من النار لأن غرق الميت فى الماء غير محمود لقوله تعالى: (مِّمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا " نوح 25. ووصولك إلى الأرض الخضراء راحة لك وزوال هم.

ووصول حماتك الى الأرض الخضراء يدل على حسن مستقرها إن شاء الله، وأرجو عدم نسيانها رحمها الله من الصدقة والدعاء. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

 *****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

برجاء اذا اعجبك خبر المشى على الماء وصولاً لليابس سفر بعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون