الأن.. لحظة غرق مطعم كبير بزبائنه في التجمع
الأن.. لحظة غرق مطعم كبير بزبائنه في التجمع

الأن.. لحظة غرق مطعم كبير بزبائنه في التجمع

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. لحظة غرق مطعم كبير بزبائنه في التجمع، الأن.. لحظة غرق مطعم كبير بزبائنه في التجمع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الأن.. لحظة غرق مطعم كبير بزبائنه في التجمع

.

صحيفة الوسط - تشاور رواد صحيفة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للحظة غرق أحد المطاعم في منطقة التجمع الخامس، وانهيار الزجاج والأثاث الموجود به.

وظهر في الفيديو الذي نشرته صفحة "التجمع الخامس" على "فيس بوك"، اندفاع المياه بقوة داخل أحد المطاعم بالكامل أثناء تواجد الزبائن بداخله، ما أدى إلى غرقه.

وذكرت الصفحة أن الغرق جاء بسبب تفجير ماسورة مياه عمومية ضخمة، ما أسفر عن دخول المياه إلى المطعم وإحداث كم هائل من التلفيات سواء للمطعم أو الزبائن الذين غرقوا بداخله هم وسياراتهم، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على صفحات "السوشيال ميديا" وحصد آلاف المشاهدات والتعليقات.


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد