«بلومبرغ» تكشف عن خسارة كارثية لفيسبوك خلال الساعات الماضية
«بلومبرغ» تكشف عن خسارة كارثية لفيسبوك خلال الساعات الماضية

«بلومبرغ» تكشف عن خسارة كارثية لفيسبوك خلال الساعات الماضية صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «بلومبرغ» تكشف عن خسارة كارثية لفيسبوك خلال الساعات الماضية، «بلومبرغ» تكشف عن خسارة كارثية لفيسبوك خلال الساعات الماضية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «بلومبرغ» تكشف عن خسارة كارثية لفيسبوك خلال الساعات الماضية.

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

أظهرت وكالة “بلومبرغ” عن تعرض facebook لخسائر فادحة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان الشركة عن نتائجها السلبية الفصيلة، والتي أظهرت نمواً أقل من المتوقع في تعداد مستخدمي الشبكة.

وأوضحت الوكالة، أن نشر facebook للتقرير الفصلي بالتنبؤات السلبية أدى إلى هـبـوط سعر أسهم الشركة لتبلغ خسارتها نحو 130 مليار دولار، في حين قدرت خسارة مؤسسها مارك زوكربيرغ بـ17 مليار دولار.

وأثبتت أنه حال استمر نزيف هبوط أسهم facebook فإن الخسائر مرشحة للارتفاع إلى 151 ملياراً مع إغلاق البورصات يوم الخميس، لتكون أكبر خسارة تصيب شركة تجارية في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة.

وأشارت “بلومبرغ” إلى أن هذه هي أكبر خسارة في تاريخ شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، وقد تؤدي إلى فقدان مؤسسها مارك زوكربيرغ، للمرتبة الثالثة في قائمة أغنى الأثرياء في العالم.

وجاء في التقرير الفصلي للشركة أن مدخولها بالربع المالي الأخير بلغ نحو 13 مليار دولار، أي أقل من المؤشرات المخططة، في حين ازداد مجموع المستهلكين الذين يدخلون facebook كل يوم، إلى 1.47 مليار شخص، فيما كانت الشركة تتوقع أن يعُلُـوّ هذا المؤشر إلى 1.49 مليار.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء