كارثة النوم تحت المروحة..تابع على أضرارها
كارثة النوم تحت المروحة..تابع على أضرارها

كارثة النوم تحت المروحة..تابع على أضرارها

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كارثة النوم تحت المروحة..تابع على أضرارها، كارثة النوم تحت المروحة..تابع على أضرارها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

كارثة النوم تحت المروحة..تابع على أضرارها

.

صحيفة الوسط - مع إرتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خاصةً فى فصل الصيف، يلجأ الكثيرون لاستخدام مكيف الهواء أو المروحة، أملًا فى تخفيف حدة درجة الحرارة.

وأخرون ينامون أسفل المروحة ليلًا من أجل الحصول على قسطًا من الراحة بعيدًا عن الحرارة المرتفعة، والعرق الذى يتملك من الجسد، ولكن بحسب صحيفة "مترو" البريطانية تبين أن للمروحة أضرار كارثية على الجسد.

ذكر عالم النوم "مارك ريديك" إن تشغيل المروحة يثير الغبار في الغرفة، و تخفض درجة الحرارة إلى مستويات ضارة، بالإضافة للحساسية والربو والتهاب العضلات.

تؤدى أيضًا لجفاف للجلد إذا لم يغطي الشخص النائم نفسه، بالإضافة لصعوبة فى التنفس عند زيادة درجة الحرارة بسبب العرق.

ينصح "مارك" بوضع زجاجات مياه مخلوطة بالملح، والنوم على سرائر مفروشة بالقطن، وارتداء ملابس مريحة، وشرب كمية معقولة من المياه، كما أن درجة الحرارة المثالية للنوم بين 16 و18 درجة مئوية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد