شركة جوجل يوثق حدث الخسوف الكلى للقمر
شركة جوجل يوثق حدث الخسوف الكلى للقمر

شركة جوجل يوثق حدث الخسوف الكلى للقمر

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شركة جوجل يوثق حدث الخسوف الكلى للقمر، شركة جوجل يوثق حدث الخسوف الكلى للقمر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

شركة جوجل يوثق حدث الخسوف الكلى للقمر

.

صحيفة الوسط - قام محرك البحث العالمى جوجل بتوثيق حدث الخسوف الكلى للقمر المتوقع أن يتم صباح الغد في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والذى يعتبر الأطول فى المدة خلال 100 عام.

وذكر محرك البحث فى صورة نشرها: "لحظة سحرية في السماء خلال الليل ، سينزلق القمر إلى ظل الأرض ، ثم يتحول إلى اللون الأحمر أمامنا جميعا على أمل أن يبهرك الكسوف وملايين النجوم حول العالم .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد