القدس تلتحق لمصر والإمارات .. أعتقال على راقصي كيكي
القدس تلتحق لمصر والإمارات .. أعتقال على راقصي كيكي

القدس تلتحق لمصر والإمارات .. أعتقال على راقصي كيكي

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية القدس تلتحق لمصر والإمارات .. أعتقال على راقصي كيكي، القدس تلتحق لمصر والإمارات .. أعتقال على راقصي كيكي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

القدس تلتحق لمصر والإمارات .. أعتقال على راقصي كيكي

.

صحيفة الوسط - أمرت نيابة مكافحة الجرائم المرورية، في فلسطين، بالقبض على مجموع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصة "كيكي".

وذكرت النيابة، أنها أمرت بضبط وإحضار هؤلاء الأشخاص للتحقيق معهم بتهمة تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر بسبب الرقص خارج المركبة، بحسب وكالة "صفا" الفلسطينية.

وأضافت "المشاركة في مثل هذه الممارسات المرفوضة تشكل جريمة يجـازى عليها القانون، وهي الحبس لمدة لا تقل عن شهرين ولا تزيد عن سنة وبغرامة مالية مقدارها 120 دينارا أو ما يعادلها بالعملة المتداول".

وأوضحت أنه "في حال اشتراك أحد الركاب مع السائق بمثل هذه الرقصات يعرضه لمساءلة القانونية".

واتخذت مصر والإمارات إجراءات قانونية صارمة ضد "رقصة كيكي"، التي اجتاحت العالم والمنطقة العربية هذه الأيام، بسبب الخطورة على سلامة من يؤديها في الشوارع.

وبدأت رقصة كيكي من مقدم برنامج "The Shiggy Show" الكوميدي بالرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك، والتي نشرها على صفحته الخاصة على "إنستجرام".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد