وضاعت ليلة العمر بجازان.. وفاة أخت العريس برصاصة طائشة
وضاعت ليلة العمر بجازان.. وفاة أخت العريس برصاصة طائشة

وضاعت ليلة العمر بجازان.. وفاة أخت العريس برصاصة طائشة

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وضاعت ليلة العمر بجازان.. وفاة أخت العريس برصاصة طائشة، وضاعت ليلة العمر بجازان.. وفاة أخت العريس برصاصة طائشة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وضاعت ليلة العمر بجازان.. وفاة أخت العريس برصاصة طائشة

.

صحيفة الوسط - تحولت فرحة الزواج إلى كابوس يستمر طوال العمر، بعد ما شهدته قرية "مزهرة" في جازان جنوب غرب السعودية، خلال حفل زفاف كبير.

وسار الزفاف بشكله الطبيعي من بُلُوغ العريس وعروسه، ودخولهم إلى مكان الزفاف وتوالي التهنئات إلى أن حدث إِفْرَاج الأعيرة النارية بشكل إحتفالي، لكن الشكل الإحتفالي للإطلاق أخطأ هدفه نحو السماء وأصاب امرأة في مـصرع وأصاب أخرى بجراح.

وبحسب "العربية.نت" فإن الفتاة التي لقيت حتفها بالرصاص هي شقيقة العريس، وتدعى "مدار الحكمي"، والأخرى التي ترقد في المستشفى هي زوجة شقيق العريس.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد