شاهدوا هدية “غريبة” من زوجة الأسد لابنة جندي روسي قتل في دمشق
شاهدوا هدية “غريبة” من زوجة الأسد لابنة جندي روسي قتل في دمشق

شاهدوا هدية “غريبة” من زوجة الأسد لابنة جندي روسي قتل في دمشق صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شاهدوا هدية “غريبة” من زوجة الأسد لابنة جندي روسي قتل في دمشق، شاهدوا هدية “غريبة” من زوجة الأسد لابنة جندي روسي قتل في دمشق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شاهدوا هدية “غريبة” من زوجة الأسد لابنة جندي روسي قتل في دمشق.

هدية

هدية

صحيفة الوسط - كرمت أسماء الأخرس، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، ابنة أحد الجنود الروس، الذين قتلوا في البلاد، حيث منحتها هدية، وصفها بعض المتابعين بـ”الغريبة”.

واستقبل الأسد وزوجته أسماء، في دمشق، عائلات بعض الجنود الروس الذين قتلوا على الأراضي السورية.

وقد كانت هذه العائلات قد شاركت، بحضور أسماء الأسد، في وضع إكليل من الزهور على نصب الجندي المجهول بدمشق.

وتظهر إحدى الصور أسماء وهي تمنح قطة رمادية اللون لطفلة روسية صغيرة السن.

وذكرت معلومـات إعلامية إن الطفلة هي ابنة الجندي الروسي مارات أخميتشين، الذي قتل في مدينة تدمر السورية، عام 2016.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت