ناسا تبدأ أولى خطواتها للعيش على المريخ
ناسا تبدأ أولى خطواتها للعيش على المريخ

ناسا تبدأ أولى خطواتها للعيش على المريخ

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ناسا تبدأ أولى خطواتها للعيش على المريخ، ناسا تبدأ أولى خطواتها للعيش على المريخ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ناسا تبدأ أولى خطواتها للعيش على المريخ

.

صحيفة الوسط - أعلنت وكالة "ناسا" الأمريكية عن 5 نماذج فائزة في مسابقة التصاميم الخاصة بمساكن رواد الفضاء على كوكب المريخ، في إطار مساعي الوكالة للبحث عن كوكب بديل لكوكب الأرض.

ووفقًا لبيان نشرته الوكالة على موقعها الرسمي، فإن جائزة المسابقة كانت 100 ألف دولار، وأجرتها "ناسا" بالاشتراك مع جامعتي برادلي وإلينوي.

وتهدف المسابقة إلى تطوير أفضل وسيلة ممكنة لإنشاء بؤر استيطانية قابلة للحياة على الكواكب الأخرى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد