دخول مسكن آسيوي وسلب محفظته في الحساوي
دخول مسكن آسيوي وسلب محفظته في الحساوي

دخول مسكن آسيوي وسلب محفظته في الحساوي صحيفة الوسط خبر تداوله الشاهد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية دخول مسكن آسيوي وسلب محفظته في الحساوي، دخول مسكن آسيوي وسلب محفظته في الحساوي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، دخول مسكن آسيوي وسلب محفظته في الحساوي.

صحيفة الوسط - تقدم وافد آسيوي الجنسية الى مخفر جليب الشيوخ وابلغ عن تعرضه للضرب والسلب من قبل 3 اشخاص يعرفهم في نفس السكن الذي يقطنه.
وأفاد الوافد الآسيوي خلال تقديمه الشكوى بأنه فوجئ بدخول 3 اشخاص يعرفهم في مسكنه بالحساوي من الجنسية الآسيوية الى غرفة نومه وانهالوا عليه بالضرب بسبب خلاف سابق وأقدم احدهم على سرقة محفظته وهاتفه النقال ومن ثم لاذوا بالفرار.
وتم وضع قضية دخول مسكن وضرب وسلب بالقوة وتكليف رجال المباحث بضبط الجناة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الشاهد