بالتسجيل.. الرياض تفك لغز قصة الفتاة “هدو”
بالتسجيل.. الرياض تفك لغز قصة الفتاة “هدو”

بالتسجيل.. الرياض تفك لغز قصة الفتاة “هدو” صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل.. الرياض تفك لغز قصة الفتاة “هدو”، بالتسجيل.. الرياض تفك لغز قصة الفتاة “هدو” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل.. الرياض تفك لغز قصة الفتاة “هدو”.

صحيفة الوسط - فكت السلطات الأمنية المختصة في السعودية، لغز قصة غامضة لفتاة تدعى “هدو”، أثيرت مخاوف واسعة عن تعرضها لتعنيف واحتجاز بقيت آثاره موجودة على جدران غرفة استخدمت فيما يبدو كحبس انفرادي داخل أحد المنازل

ونقلت صحيفة “صحيفة الوسط” الإلكترونية المقربة من الجهات الرسمية، عن مصادر مطلعة لم تسمها قولها إن “الجهات المعنية توصلت للفتاة واطمأنت على سلامتها، وأحالت المتهم للجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية”

وأثبتت المصادر أنه لا صحة للروايات المتداوَلة في وسائل التواصل الاجتماعي التي اختلقت فيها قصصًا متنوعة عن الفتاة، وأثبتت أن الفتاة تم التوصل لها، والتحقق من سلامتها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت