يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”
يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”

يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن” صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”، يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”.

يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”

يغتصب طفلًا في الخامسة 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”

صحيفة الوسط - ألقت الشرطة في مدينة مانشستر القبض على شاب يدعى أنور علي يخـبر من العمر 33 عامًا؛ أدين باغتصاب طفل في الخامسة من عمره 100 مرة أثناء لعب “البلاي ستيشن”.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن أنور حُكم عليه بالسجن 21 عامًا بعدما سمعت المحكمة أنه اغتصب طفلًا مرات عدة منذ عام 2003 وحتى عام 2007 عندما كان يسكن مع الصغير بنفس المنطقة حيث دعاه للعب معه بجهاز البلايستيشن في غرفة نومه.

وأثبتت الصحيفة أن الطفل ظل يعاني من الوسواس القهري الذي يمنعه من النوم حتى بعدما كبر وأصبح في الثامنة عشر من عمره؛ بسبب ما تعرض له؛ ما اضطره إلى إبلاغ الشرطة التي ذهبت لمنزل الرجل في هايد بمانشستر وعثروا في شقته على صور غير لائقة للأطفال فتم القبض عليه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت