ابراج الأن السبت 23-6-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك
ابراج الأن السبت 23-6-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك

ابراج الأن السبت 23-6-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابراج الأن السبت 23-6-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك .

صحيفة الوسط - توقعات جاكلين عقيقي برج الحمل مهنياً: تغييرات جذرية ومهمة جداً تحصل حولك وتكون على موعد مع تغيير يفاجئك في البداية لكنه يأتي في مصلحتكعاطفياً:  إحذر الأن من حدوث العقابات الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من حـديث

صحياً:  يطرأ أمر ما ينذر وضعك الصحي بالخطر ويبقيك في حال من القلق المستديم

برج الحمل مهنياً: لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم

عاطفياً:  تتجاوز الصعوبات برفقة الحبيب وتتقرب منه أضـخم، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه

صحياً:  تتخطى مرحلة من الصعوبات تركت فيك أثراً سلبياً انعكس على وضعك الصحي

برج الثور مهنياً: يكون هذا الأن منذراً ببعض الفضائح والنزاعات الحادة وأظهر الخبايا التي تربكك في الشغل

عاطفياً:  تشعر أنّ الحبيب يضـع عليك أموراً لا تحب أن تنفذها، لكنك تعده بتنفيذها

صحياً:  إياك والاستسلام لليأس أمام التناقص البطيء في فقدان الوزن، عليك الصبر قليلاً

برج الثور   مهنياً:  تتخلص الأن من الكثير من الضغوط المربكة، وتعرف كيف تتعامل مع المستجدات رغم كثرة مشاغلك

عاطفياً:  موضوعات كثيرة مهمة تناقشها مع الحبيب الأن، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك

صحياً:  استفد من العطلة هذا الصيف لممارسة المشي صباحاً ومساء لتتخلص من البدانة

برج الجوزاء  مهنياً: محطة جديدة ومهمة في حياتك المهنية تأمل أن تحقق من خلالها الكثير من النجاحات والإقدام على خطوات مهمة

عاطفياً:  يوم عاطفي مليء بالوعود الوردية ويحمل رسائل جديدة تفوح منها رائحة الرومانسية ويكون ختامه رائعاً

صحياً:  السهر الدائم يتلف يرهقك ويبقيك في حال من الترنح نهاراً وعدم التركيز في الشغل

برج الجوزاء  مهنياً: التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في الشغل ونفذ المطلوب منك بحذافيره

عاطفياً: تحاول جاهداً ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة

صحياً: لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك الأصدقاء القيام بنشاط وخصوصاً هذا الأن

برج السرطان  مهنياً: تعالج وضعاً مهنياً طارئاً يتمثل في استقالة مفاجئة لأحد المسؤولين الكبار في الشغل، فتتخلى عن بعض الارتباطات لملء الفراغ

عاطفياً: كن أضـخم لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب، وخطط لقضاء أمسية رومانسية معه

صحياً: تورّم في القدمين قد يثير قلقك ويزعجك، وهو ناتج من كثرة الوقوف في الشغل

برج السرطان  مهنياً: يتعكر مزاجك الأن بسبب بعض التأجيلات في نطاق عملك، أعد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك في الفترة المطلوبة

عاطفياً: تهمك مصلحة الحبيب وراحته وتقدمه، وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه

صحياً: لا تحاول زيـادة أوزان ثقيلة فأنت تعاني ألماً في الظهر وتعالج منه

برج الأسد  مهنياً: تجد نفسك مضطراً الأن أضـخم من أي وقت مضى إلى الدفاع عن نفسك، وتمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات

عاطفياً: لا تحقد، فأنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما بحقك، وابدأ صفحة جديدة معه

صحياً: لا تدّع أنك مشغول للتهرب من تلبية الدعوة إلى تَجْرِبَة المشي يومياً عند صحيفة الوسط

برج الأسد مهنياً: إحمِ مصالحك من الكلام المعسول، ولا تبحث عن الجدال، بل عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الأطراف

عاطفياً: أحذرك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ

صحياً: من طلب المحافظة على صحة سليمة عمل لذلك كل ما في وسعه، أنت من أصحاب الإرادة الصلبة، فلا تخف

برج العذراء مهنياً: يشير هذا الأن إلى أمر طارئ أو إلى خبر مفجع وانقلاب في بعض الأحوال أو إلى بعض المفاجآت

عاطفياً: تعيش أسراراً في حياتك التي يحيط بها بعض الغموض، وهذا سلاح خطير لمواجهة الشريك

صحياً: أنت صاحب نخوة وعزيمة لا تلين، وهذا ما يتضح جلياً من خلال نشاطك الرياضي المتواصل

برج العذراء  مهنياً: يسلّط هذا الأن الضوء على قضية مهنية متداخلة مع شأن عائلي، ويتحدث عن إرباك بسبب إحدى العلاقات التي تجمعك بالزملاء

عاطفياً: إذا كنت وحيداَ تجد فارس الأحلام، وتعيش لقاءات مشوقة، وتلبّي دعوات مميزة، وتؤدي الصداقات دوراً في إسعادك أيضاً

صحياً: تقطع عهداً على نفسك للقيام بكل ما يلزم من أجل المحافظة على صحتك سليمة

ابراج مكتوب برج الحمل  ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات الأن فربما تتفاجأ بعض العقابات، كل ما المزيد إليه الأن هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في تَـسْوِيَة مشاكلك فورا.برج الثور   يتعين عليك الأن أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبا ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية. حاول أن تنتهز طاقتك في التغلب عليهم.

برج الجوزاء  قد يؤثر عليك بعض الأشخاص الأن لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقا من نفسك ومن تفكيرك. لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم. ابتعد عن هؤلاء واقرأ مزيدا من الكتب لتدعم نفسك.

برج السرطان  تشعر بالتوتر والقلق على مدار الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيتستمر الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة الأن بسب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك ولا تخاف من الفشل. ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.

برج الأسد   ربما تغير تفكيرك الأن بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

برج العذراء  تبذل الأن قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان  لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في الشغل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

برج العقرب  أنت سعيد الحظ الأن فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار الأن. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تنتهز هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة الأن من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برج القوس  لديك رغبة ملحة الأن في التَحَكُّم على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يقيم تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز الأن على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي  يتحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في الشغل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

برج الدلو  كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت  استعد فربما تتلقي مشكلة ما في صحيفة الوسط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك

برجاء اذا اعجبك خبر ابراج الأن السبت 23-6-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور