شركة رينو الفرنسية تتعاون مع متسوبيشى ونيسان

اعلنت بعض الصحف فرنس الى ان الشركة السيارة الفرنسية الصنع تتعاون مع بعض الشركات العالمية للتحسين المنتجات ولتطورات

اعلنت بعض الصحف فرنس الى ان الشركة السيارة الفرنسية الصنع تتعاون مع بعض الشركات العالمية للتحسين المنتجات ولتطورات ومتطلبات الجميع فشركة رينو قديمة فى مجال صناعه السيارات  وهي شركات فرنسية لإنتاج السيارات وأنواع أخرى من السيارات بمختلف انوعها  تأسست في 25 فبراير 1899كما يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية بولون بيانكور غرب باريس ويرأسها حاليا كارلوس غصن.

 كما ذكرت بعض الصحف ايضا ان الشركة تعمل على تجديد القعود الموثقة بين الشركات التلاث رينو الفرنسية ومتسوبيشى ونيسان اليابانية وهذا التحالف الجديد الذي يضم الثلااث شركات يعلن وللاول مرة عن السيارات التى تعمل على اتاحة السيارة لكل مواطن فى اى دولة بالعالم كما اشارت الى ان من حق كل فرض بالعالم ان يمتلك سيارة حديثة متوفر بها امكانيات حديثة.

اضافت شركة رينو الفرنسية فى بيان لها اليوم ان التقارير الصحافية الواردة فى الوقت الاخير تأكيد للأتفاقية الحديثة وهيا تجرى المباحثات مع شركائها في التحالف نيسان موتور وميتسوبيشى موتور بشأن تأسيس كيان تحالف جديد لضمان مذيد من التقدو وضمان التعاون المشترك حولهم.

اضاف الرئيس الحالى لشركة رينو الفرنسية كارلوس غصن الى ان المساهمات الملكية للثلاث شركات ستظل فى تطورات جديدة و لن يكون للترتيب المقترح أثر على وجود اتفاق التحالف الرئيسي المعاد صياغته .