حادث مأسوى لملكة جمال الكون والقاء مصرعهاعن عمر 20 عام

لقد شهدت ملكة جمال الكون حادث مأسوى اسر فى جميع مشاهدي العالم للخبر حيث القت مصرعها

لقد شهدت ملكة جمال الكون حادث مأسوى اسر فى جميع مشاهدي العالم للخبر حيث القت مصرعها حسناء المراهقات عن عمر لا يتجاوز 20 سنة بعد رحلة عائلية إلى النمسا لأجل الاحتفال بعيد ميلادها.

وقد اضافت لبعض الصحف الهولندية عائلة عارضة الأزياء لوتي فان دير زي وفاة الابنة على المنصات الاجتماعية قائلة: لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 من شهرمارس عند الساعة العاشرة وسبعة واربعون دقيقة.

وكما اعلنت العائلة في تدوينة على إنستغرام إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا قلوبنا منكسرة حقا من جراء ما حصل.

 وقد القت مصرعها الحسناء ورحلت عن الحياة ملكة جمال الكون فى حادث ليس بفريد فلكثيير يحدث له مثل هذا الحالات ولكن هذا الحالة قد اثارت فى جميع جمهورها ومحبيها حيث حلت الحسناء الهولندية عن الحياة بعد أيام قليلة من عيد ميلادها وظلت لمدة أسبوعين في حالة غيبوبة على إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة أثناء ممارسة رياضة التزلج نقلت على أثرها إلى المستشفى.

وبعدما أصيبت أعضاء الراحلة بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل ولم يعد يقوم بأي نشاط وافقت العائلة عل إزالة الأجهزة التي تبقي الابنة على قيد الحياة في مستشفى بمدينة ميونخ
الحسناء التى توجت بلقب ملكة جمال المراهقات فى هولندا لعام 2016 وفيب العام الموالى نالت ايضا ملكة جمال الكون للمراهقات وقد بدات اقامة الحفالات فى عروض الازياء وكانت من الممارسين الرياضة بشكل دورى للحفاظ على رشاقتها وجمالها .