الرياض تنفي وقوع وَاقِع لامرأة في أول يوم قيادة للسيارات
الرياض تنفي وقوع وَاقِع لامرأة في أول يوم قيادة للسيارات

الرياض تنفي وقوع وَاقِع لامرأة في أول يوم قيادة للسيارات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض تنفي وقوع وَاقِع لامرأة في أول يوم قيادة للسيارات .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة صحيفة الوسط السعودية، الأحد، نقلا عن مَبْعَث أمني سعودي إن ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عن وقوع وَاقِع لسيدة أمام أحد التقاطعات في مدينة تبوك شائعة، مبينًا أن الحادث بسيط وأن قائد المركبة شاب، وذلك تعليقا على رسائل تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الحادث زعمت وقوع وَاقِع لسيدة كانت تكتسح المركبة، وهو ما نفاه المصدر.

ونقلت الصحيفة كذلك عن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك نبيل العنزي قوله إن بلاغًا ورد لغرفة العمليات عن وقوع وَاقِع لرجل في العقد الثالث من العمر، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى وهو في وضع صحي يثبت.

وأثبتت الصحيفة أن مرور منطقة تبوك، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية، ينوي لإصدار 60 رخصة قيادة جديدة لمتدربات جدد تقدمن لطلب رخص قيادة لدى مدرسة تعليم الفتيات بالمنطقة، حيث أصدرت حكومة مرور تبوك حتى الأن 40 رخصة قيادة للسيدات ضمن الاستعدادات الجارية لمواكبة تطبيق قرار السماح للمرأة بالقيادة، الذي بدء تنفيذه، الأن الأحد، ليصل العدد إلى 100 سيدة ستتمكن من قيادة المركبة.

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض تنفي وقوع وَاقِع لامرأة في أول يوم قيادة للسيارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد