حراك تونسي خطير ضد الرياض.. الأن الفيديو!!
حراك تونسي خطير ضد الرياض.. الأن الفيديو!!

حراك تونسي خطير ضد الرياض.. الأن الفيديو!! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حراك تونسي خطير ضد الرياض.. الأن الفيديو!! .

صحيفة الوسط - خاص العالم

وذكر الحمروني في حوار خاص مع العالم: ان البيان الصادر عن نقابة الائمة في تونس يمثل رجال الدين ورأياً دينياً وفتوى شرعية ووعياً تونسياً وطنياً ضد ما تقوم به السعودية وحكامها تجاه قضايا عربية وخاصة الحرب الظالمة على صنعاء، مشيراً الى بيان الائمة "كيف نحن كمسلمين اعطاء الاموال لمن يتصرف فيها لقتل العرب والمسلمين".

واعتبر الحمروني، البيان بأنه يدل على نضج في الشغل السياسي ومفاجأة اصدار بيان في هذا التوقيت وفي تونس بالذات، مشيراً الى ان شعوب البلاد الرباط العربي لطالما تمثلت بها الثورية الطبيعية، مستشهداً بالثورة الجزائرة ضد الاستعمار، وذكر: ان علماء تونس يعلمون جيداً ما يعانيه المجتمع العربي من معاناة مع الاستعمار.

وأثبت الحمروني، ان ائمة تونس يرون ان السعودية تتقوى بالقوى الغربية لصالح قهر القوى الثورية الشعبية في صنعاء والعراق وسوريا.

103-10

برجاء اذا اعجبك خبر حراك تونسي خطير ضد الرياض.. الأن الفيديو!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم