انهيار سقف قاعة أفراح فوق الحضور في الرياض (صور)
انهيار سقف قاعة أفراح فوق الحضور في الرياض (صور)

انهيار سقف قاعة أفراح فوق الحضور في الرياض (صور) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انهيار سقف قاعة أفراح فوق الحضور في الرياض (صور) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

انهار جزء من سقف قاعة أفراح في مدينة الرياض، عاصمة الرياض، ما أسفر عن إصابة امرأة بجروح وكسور بليغة، نقلت على إثرها إلى لمستشفى.

وأفاد صحيفة صحيفة «صحيفة الوسط»، مساء السبت، عن أحد أقرباء العروس أن الفتيات الحاضرات للزواح تفاجأن، خلال وجودهن في إحدى قاعات الأفراح شمال مدينة الرياض، بسقوط جزء من سقف «الجبس» للقاعة، ما تسبب في إصابة امرأة بجروح وكسور بليغة، وإصابات بسيطة لبعض الحضور.

وأضاف المصدر، بحسب الصحيفة السعودية أنه «تم إبلاغ الجهات الأمنية والهلال الأحمر بالحادثة، وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الموقع، إلا أن الهلال الأحمر تأخر في الوصول».

وتابع: «بعد بُلُوغ الهلال الأحمر الموقع رفض نقل المصابة بحجة عدم وجود إثبات، ليتم بعد ذلك الذهاب إلى منزل المصابة من أجل إحضار إثباتها»، مشيرا إلى أن «المصابة بقيت في صحيفة الحادثة نحو حوالي ساعة و10 دقائق حتى تم نقلها للمستشفى».

واختتم: «أغلقت الجهات الأمنية قاعة الأفراح وفتحت ملف تحقيق في الحادثة، مطالبا في الوقت نفسه بمعاقبة المسؤول وتعويض الخسائر».

برجاء اذا اعجبك خبر انهيار سقف قاعة أفراح فوق الحضور في الرياض (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم