جريمة مروعة.. طبخ 3 شباب أحياء
جريمة مروعة.. طبخ 3 شباب أحياء

جريمة مروعة.. طبخ 3 شباب أحياء حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جريمة مروعة.. طبخ 3 شباب أحياء .

صحيفة الوسط - استيقظت طربلـس على وقع جريمة بشعة ووحشية راح ضحيتها 3 شباب، في منطقة العجيلات غرب العاصمة طرابلس، حيث تم طبخهم وهم أحياء في ماء مغلّى وسط قدر كبير تحت النّار، قبل التنكيل بهم بعد موتهم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس صور جثث الأشخاص الثلاثة بعد اِلْتِقَاط عليهم، ووثقت لمدى بشاعة وفظاعة الطريقة التي قتلوا بها وغرابة هذه الحادثة، حيث ظهروا مكبّلي الأرجل وعلى أجسادهم آثار مروعة.

وأعلن البحث الجنائي التابع لمديرية أمن صبراته التابعة لحكومة الوفاق في طربلـس، أنه سيتم نُشُور الأستجواب في الواقعة لمعرفة مرتكبي الجريمة، لافتًا إلى ضرورة عدم الانجرار إلى ما يبـعث على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف إثارة الفتنة بين صبراته والعجيلات.

فيما اتهم ناشطون أحد العسكريين الذي يعمل تحت مظلة الجنرال خليفة حفتر، يدعى محمد شعبان الشتوي،  والملقب بـ"الكبة"، بارتكاب الجريمة، لافتين إلى أنه مطلوب للنائب العام وهو تحت حماية غرفة عمليات صبراته التي تتلقى الأوامر من حفتر.


برجاء اذا اعجبك خبر جريمة مروعة.. طبخ 3 شباب أحياء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون