حفتر "الركن السادس في الإسلام"
حفتر "الركن السادس في الإسلام"

حفتر "الركن السادس في الإسلام" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حفتر "الركن السادس في الإسلام" .

صحيفة الوسط - وصف سالم أرحيم الوصّاري، عضو اللجنة العليا للإفتاء بالحكومة المؤقتة، طاعة المشير خليفة حفتر بأنها الركن السادس في الإسلام.

وجاء تصريح الوصاري ضمن برنامج سبيل المؤمنين الذي تبثه قناة الفضائية الليبية التابعة للحكومة المؤقتة، حيث ذكر:  إن للإسلام أركان خمسة معروفة وسادسها هي طاعة ولي الأمر المشير خليفة حفتر.

من ناحيته شنت الدعوة السلفية في الأمة الليبية أقتحامًا على الوصاري واصفة إياه بـ"الصفعاق الأفاك"، بسبب غلوه في تقديس الأشخاص.

وأضافت الدعوة في صفحتها على "فيس بوك": يوم الأمس رأيت أحد الصفاعقة يقول إن الركن السادس للإسلام هو طاعة ولي الأمر المشير خليفة حفتر!

هذا والله لغلو بعينه كغلو الخوارج وأشر، على هذا الصفعاق الأفاك أن يتق الله ويتوب ويعدل عن هذا القول وهذا القول لا يمثل أهل الحق وأهل السنة السلفية الحق فهو أعلى مراتب الغلو الذي يرتد من الملة والعياذ بالله، ترقبوا مؤشر لأحد مشياخنا الكرام في التحذير من هذا الصفعاق الأفاك.

برجاء اذا اعجبك خبر حفتر "الركن السادس في الإسلام" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون