رئيسة كرواتيا تشجع منتخبها ضد موسكو من المدرجات .. صور
رئيسة كرواتيا تشجع منتخبها ضد موسكو من المدرجات .. صور

رئيسة كرواتيا تشجع منتخبها ضد موسكو من المدرجات .. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيسة كرواتيا تشجع منتخبها ضد موسكو من المدرجات .. صور .

صحيفة الوسط - تخلت رئيسة كرواتيا، عن ملابسها الرسمية وارتدت فانلة منتخبها وتوجهت إلى روسيا لمؤازرة منتخب بلادها في اللقاء المنتظرة الأن ضد المنتخب الروسي.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، فإن جماهير كثيرة تنتظر مباراة المنتخب الروسي والكرواتي، ضمن مباريات دور ربع النهائي، ومن ضمن هؤلاء الجماهير، الرئيسة الكرواتية، كولندا جرابار كيتافروفيتش.

وتوجهت كيتاروفيتش إلى روسيا لمؤازرة منتخب بلادها أمام المنتخب الروسي، لتبتعد قليلا عن الدبلوماسية.

وقد كانت الرئيسة الكرواتية قد نشرت على حسابها الشخصي على "facebook" صور لها أثناء توجهها إلى روسيا وسط مواطني بلادها من داخل الطائرة، وفي الاستاد بين الجماهير أثناء مباراة المنتخب الكرواتي أمام الدنمارك في دور الـ 16، حيث أثارت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيات.

كما هنأت كوليندا غرابار كيتاروفيتش على حسابها على "تويتر"، الروس على الأداء العظيم الذي قدمه المنتخب الروسي خلال اللقاء التي خاضها ضد إسبانيا ووعدت بالقدوم إلى سوتشي في الـ 7 من يوليو، مشيرة في منشورها إلى حساب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باللغة الإنجليزية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيسة كرواتيا تشجع منتخبها ضد موسكو من المدرجات .. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد