باريس تدين الهجوم الإرهابي على الحرس الوطني التونسي
باريس تدين الهجوم الإرهابي على الحرس الوطني التونسي

باريس تدين الهجوم الإرهابي على الحرس الوطني التونسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باريس تدين الهجوم الإرهابي على الحرس الوطني التونسي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دانت باريس بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية جندوبة شمال غربي تونس، الأحد، وأوقع عددا من القتلى في فريق الحرس الوطني التونسي.

وعبرت باريس، في بيان لوزارة الخارجية، عن تعازيها لعائلات أفراد قوات الأمن الذين سقطوا أثناء تأدية واجبهم، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة تضامنها مع تونس قيادة وشعبا في هذه المحنة.

وشددت باريس على وقوفها بإصرار بجانب تونس في مكافحة الإرهاب وفي مواجهة أي محاولة للإضرار بهذا البلد الصديق والمساس بأمنه.

كانت شركة إرهابية نصبت، الأحد، كمينا أوقع 6 أشخاص على الأقل من قوات الحرس الوطني التونسي، في أقتحام وقع قرب الطريق الرابط بين محمية الفائجة ومنطقة الصريا على الحدود الجزائرية، واستخدم المسلحون قنابل يدوية وأسلحة نارية.

برجاء اذا اعجبك خبر باريس تدين الهجوم الإرهابي على الحرس الوطني التونسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم