أهل السوداني المقتول في الدوحة يكشفون عنصرية نظام الحمدين
أهل السوداني المقتول في الدوحة يكشفون عنصرية نظام الحمدين

أهل السوداني المقتول في الدوحة يكشفون عنصرية نظام الحمدين

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهل السوداني المقتول في الدوحة يكشفون عنصرية نظام الحمدين .

صحيفة الوسط - اتهمت السيدة نانا محمود حسن ابنة عم الرياضي السوداني محمد عبداللطيف جيقي أهل زوجته القطرية، بقتل ابن عمها بطل كمال الأجسام في الدوحة عمدا، نافية ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وما تدعيه السلطات القطرية بأن الرياضي توفي نتيجة وَاقِع سير.

وذكرت نانا لقناة "العربية"، إن أهل زوجته رفضوا فكرة الزواج من الأساس كونها "قطرية" وهو أجنبي رغم أنه مسلم، موضحة أنه تم رصـد عدة محاضر متبادلة بعدم التعرض لبعضهم البعض بعد أن هدده شقيق زوجته بالقتل عدة مرات.

وأضافت أن شقيق جيقي تابع على جثة أخيه ووجد آثار الرصاص في صدره، مؤكدة أن عملية القتل تمت على مرأى ومسمع العشرات الذين أكدوا أن هناك عملية قتل للبطل، وليس وَاقِع سير كما ادعت السلطات في الدوحة.

وأوضحت أن السلطات القطرية لم تتواصل "نهائيا" مع أهل المتوفي في الخرطوم، كما أنها لم تتواصل مع شقيقه المتواجد في قطر، مؤكدة أن القاتل هو شقيق زوجته القطرية وقام بالواقعة على مرأى ومسمع الكثيرين في أحد المقاهي في العاشرة صباحا، مشيرة إلى أن السلطات هناك تعمدت التكتيم على الواقعة.

وقد كانت صحيفة "عكاظ" السعودية، قد أظهرت عن الحادث بالأمس مؤكدة أن الرياضي السوداني تم اغتياله، وحاولت السلطات القطرية التكتيم على الحادث كما ادعت حسابات قطرية على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة جيقي هو وَاقِع سير وهو ما نفته حكاية شهود العيان وأقارب المتوفي.

برجاء اذا اعجبك خبر أهل السوداني المقتول في الدوحة يكشفون عنصرية نظام الحمدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد