شركة القدية الرياض تكشف عن رؤيتها وتشكيلها الجديد
شركة القدية الرياض تكشف عن رؤيتها وتشكيلها الجديد

شركة القدية الرياض تكشف عن رؤيتها وتشكيلها الجديد

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة القدية الرياض تكشف عن رؤيتها وتشكيلها الجديد .

صحيفة الوسط - أظهرت شركة القدية السعودية للاستثمار عن تَصْحِيح مجلسها الاستشاري العالمي الذي يضم 12 عالمًا؛ لدعم عمليات الاستثمار بالمملكة خاصة في قطاع الترفيه.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة القدية مايكل رينينجر، أن المشروع يسعى إلى توفير بيئة هدفها تحفيز وإلهام شباب المملكة عبر شركة واسعة من التجارب والفرص الجديدة، معربًا عن أمله في أن تسهم خبرات هؤلاء المستشارين البارزين في تطوير الجهود وتعزيز عملية اتخاذ القرار، وذلك حسب وكالة الانباء السعودية "واس".

وأضاف " تم تصميم هذا المشروع على نطاق غير مسبوق، فهو لا يقتصر على المباني والمنشآت وحسب، بل يعتمد على رؤية تحظى بدعم أبناء المجتمع".

فيما أشار المدير التنفيذي لقطاع الرياضة المتحدث الرسمي باسم شركة القدية للاستثمار المأمون الشنقيطي أن امتلاك المجلس الاستشاري لمجموعة فريدة من الخبرات والمهارات، مبينًا أن الخبرات ومهارات أعضاء المجلس الاستشاري ستسهم في ترسيخ مكانة القدية وجهة حديثة، إلى جانب إحداث تأثير ملموس على العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية.

وأشار أن مجمل خبرات أعضاء المجلس الاستشاري ستعزز من دور المشروع في عملية التنويع الاقتصادي، وقضايا الصحة العامة، والتطوير الحضري، والمهارات الشبابية، وريادة الأعمال وتمكين الفتاة، وهي المجالات التي تشكل عاملًا حيويًا لتحقيق الإرث الدائم للمشروع ليؤدي دوره المأمول.

وتشمل مجالات الاهتمام الأولية للمجلس الاستشاري تقدير الرؤية الاستراتيجية للمشروع والمخطط الرئيس وعملية التصميم، علاوة على تطوير العلامة التجارية الشاملة للمشروع وترسيخ مكانته.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة القدية الرياض تكشف عن رؤيتها وتشكيلها الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور