ربة منزل تكشف النقاب عن فيديوهات جنسية لها على "شركة facebook" بالبحيرة
ربة منزل تكشف النقاب عن فيديوهات جنسية لها على "شركة facebook" بالبحيرة

ربة منزل تكشف النقاب عن فيديوهات جنسية لها على "شركة facebook" بالبحيرة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ربة منزل تكشف النقاب عن فيديوهات جنسية لها على "شركة facebook" بالبحيرة .

صحيفة الوسط - تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبدالفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، الأن الأربعاء، من إحضار ربة منزل لقيامها بنشر فيديوهات جنسية لها أثناء تَجْرِبَة الرذيلة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

كانت وردت معلومات للمقدم حسام البدرى رئيس مباحث الآداب، مفادها تشاور مقاطع جنسية لربة منزل مقيمة بدمنهور على الإنترنت أثناء تَجْرِبَة الرذيلة مع الشباب.

وتوصلت التحريات لتحديد هوية صاحبة المقاطع الجنسية تدعى "س. ح. ال" 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة دائرة مركز دمنهور، وأنها تمارس الرذيلة مع الشباب راغبي المتعة الجنسية الحرام مقابل أجر مادي وبدون تمييز.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمت مداهمة منزلها وإلقاء القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بصحة تلك الفيديوهات الجنسية المثيرة، وأنها تخصها وشاركت في تصوير تلك المقاطع بغرض الترويج لها وجلب واستقطاب الشباب راغبي المتعة الجنسية الحرام، وأنها كانت في مأمن عن عيون مباحث الآداب.

تـحـرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر ربة منزل تكشف النقاب عن فيديوهات جنسية لها على "شركة facebook" بالبحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور