سلطان بن سحيم لأمير الدوحة: الحل في الرياض يا تميم
سلطان بن سحيم لأمير الدوحة: الحل في الرياض يا تميم

سلطان بن سحيم لأمير الدوحة: الحل في الرياض يا تميم

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سلطان بن سحيم لأمير الدوحة: الحل في الرياض يا تميم، سلطان بن سحيم لأمير الدوحة: الحل في الرياض يا تميم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

سلطان بن سحيم لأمير الدوحة: الحل في الرياض يا تميم

.

صحيفة الوسط - ذكر المعارض القطري، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى، إن التقارير الفاضحة التي نشرتها "صحيفة الوسط" عن أكبر فدية في التاريخ لتمويل جماعات إرهابية، أفشلت حضور تميم لبريطانيا قبل أن تبدأ.

وأضاف "بن سحيم"، "يدورون في الدائرة نفسها، لم يتقدموا خطوة واحدة، ويوهمون شعبنا الصابر أنهم منتصرون صامدون.. كلنا نعرف حجم الخسائر التي تتعرض لها بلادي بفعل سياساتهم الكارثية المتواصلة.. لن تنفعكم زيارات العالم شرقه وغربه.. الحل في الرياض.. في الرياض ياتميم!".

وقد كانت العاصمة البريطانية المملكة المتحدة قد شهدت تظاهرات حاشدة؛ اعتراضًا على حضور أمير قطر للبلاد، بسبب دعمه للإرهاب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد