"التحالف الدولي" يقتل "داعشيين" خططا لضرب الرياض وأمريكا
"التحالف الدولي" يقتل "داعشيين" خططا لضرب الرياض وأمريكا

"التحالف الدولي" يقتل "داعشيين" خططا لضرب الرياض وأمريكا

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "التحالف الدولي" يقتل "داعشيين" خططا لضرب الرياض وأمريكا، "التحالف الدولي" يقتل "داعشيين" خططا لضرب الرياض وأمريكا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"التحالف الدولي" يقتل "داعشيين" خططا لضرب الرياض وأمريكا

.

صحيفة الوسط - أظهر التحالف الدولي ضد "تنظـيم الدولة الأسـلامية"، الأن الثلاثاء، عن قتله زعماء مهمين بالتنظيم الإرهابي، كانوا يخططون لشن هجمات تستهدف السعودية، والولايات المتحدة، والسويد.

وأعلن التحالف، في بيان له، أن غارة جوية شنها في 24 أبريل السابق، أودت بحياة منور المطيري، عضو تنظيم "تنظـيم الدولة الأسـلامية"، الذي كان يتخذ من سوريا قاعدة له في عملية "العزم الصلب"، وكان المطيري يخطط لشن هجمات على السعودية، كما قُتل أيضًا سفيان مكوح، البلجيكي الذي سافر إلى سوريا للتخطيط لشن هجمات على الولايات المتحدة.

وذكر التحالف: إن غارة جوية في 12 يونيو، قتلت شخصًا يُدعى سيماك، عرفه بأنه مسئول مخابرات "تنظـيم الدولة الأسـلامية"، والذي كان مرتبطًا بخلية تخطط لشن هجمات في السويد.

وما زال تنظـيم الدولة الأسـلامية يُسيطر على بعض الأراضي في سوريا، وبعض الجيوب والخلايا النائمة بالعراق، ولكنه تكبد خسائر فادحة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور