هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في بغداد
هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في بغداد

هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في بغداد صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في بغداد، هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في بغداد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هذا ما قاله العبادي عن استخدام الإنترنت في بغداد.

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر العبادي في كلمة له خلال مؤتمره الأسبوعي: "لدى مواطنينا حرية كبيرة في استخدام الإنترنت لم تشهدها معظم الديمقراطية في العالم".

وأضاف: "هناك رأيان أحدهما مع الحرية المطلقة، والآخر يلح الدولة بممارسة الرقابة المشددة على الإنترنت من أجل توفير الأمن وحماية المجتمع".

وأشار العبادي إلى أن "هناك من يحاول تخريب التظاهرات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق نشر مقاطع فيديو مفبركة".

وأعلنت الحكومة العراقية عن إِفْرَاج مبادرة التدريب المهني للباحثين عن فرص عمل، استجابة لمطالب المتظاهرين.

وشهدت محافظات وسط وجنوب بغداد، منذ مطلع يوليو الحالي، تظاهرات احتجاجية مطالبة بتوفير الخدمات كالكهرباء والماء الصالح للشرب وتوفير فرص عمل فضلا عن القضاء على الفساد، فيما تخللتها أعمال عنف وحرق مقار أحزاب سياسية.

المصدر: مصادر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم