حزب سعودية لمصادرة كتب الإخوان المسلمين في المملكة
حزب سعودية لمصادرة كتب الإخوان المسلمين في المملكة

حزب سعودية لمصادرة كتب الإخوان المسلمين في المملكة

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حزب سعودية لمصادرة كتب الإخوان المسلمين في المملكة، حزب سعودية لمصادرة كتب الإخوان المسلمين في المملكة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

حزب سعودية لمصادرة كتب الإخوان المسلمين في المملكة

.

صحيفة الوسط - نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية، ما أقدمت عليه وزارة الإعلام من توجيه إداراتها بمناطق المملكة بمنع دخول، أو السماح بطباعة كتب جماعة الإخوان المسلمين، المصنفة على قائمة الإرهاب لدى المملكة. 

وأضافت "عكاظ"، أن مراقبي الوزارة سيجرون جولات تفتيشية على المكتبات ودور النشر والتوزيع للتأكد من عدم وجود تلك الكتب، ومصادرتها عند اِلْتِقَاط عليها. 

جاء ذلك خلال حزب رقابية مشتركة بين وزارة الإعلام، وهيئة الإعلام المرئي والمسموع، ووزارة التجارة والاستثمار، على منافذ بيع الألعاب الإلكترونية، والتي أسفر عن إغلاق مجموع من المحلات المخالفة، وتم منع 47 لعبة، بعد دراسات قامت بها هيئة الإعلام المرئي والمسموع أثبتت أن لها أضرارًا كبيرة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد