قائد عسكري يمني يبين ويظهر للعالم معلومـات قصف مطار أبو ظبي(فيديو)
قائد عسكري يمني يبين ويظهر للعالم معلومـات قصف مطار أبو ظبي(فيديو)

قائد عسكري يمني يبين ويظهر للعالم معلومـات قصف مطار أبو ظبي(فيديو) صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قائد عسكري يمني يبين ويظهر للعالم معلومـات قصف مطار أبو ظبي(فيديو)، قائد عسكري يمني يبين ويظهر للعالم معلومـات قصف مطار أبو ظبي(فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قائد عسكري يمني يبين ويظهر للعالم معلومـات قصف مطار أبو ظبي(فيديو).

صحيفة الوسط - العالم - صنعاء 

وأضاف  العقيد عزيز راشد خلال اتصال هاتفي مع صحيفة الوسط ان، سلاح الجو المسير اليمني تمكن من تحقيق ضربات استراتيجية هامة ضد العدوان الاماراتي. 

وذكر راشد:" أستطاع سلاح الجو المسير من تحقيق اولى ضرباته لمطار ابو ظبي الاستراتيجي والتي سوف يتبعها ضربات استراتيجية هامة ضد العدو الاماراتي والتي ستكون كفيلة بانهاء العدوان 
مشيرا الى ان هذه الضربات اتت في وقت ينتظرها الشعب اليمني بشغف ضد العدوان الاماراتي الذي ضـرب البنى التحتية والانسان والاطفال".

وذكر راشد ان هذه الضربات هي مؤشر الى الاماراتي التي تظن بأن صنعاء لن يصل اليها وانه ستستطيع التمدد في المدن اليمنية دون بُلُوغ الجيش واللجان الشعبية اليها.

وذكر راشد:" الأن بفضل الله سلاح الجو المسير استطاع الوصول الى مطارات مهمة في ابو ظبي والذي كان كفيل بايقاف الملاحة الدولية وهي مؤشر اقتصادية كما هي عسكرية بانه من الان وصاعدا ستسهدف الشركات الاجنبية في الامارات، وهذه تهديد للشركات الاجنبية بانها عليها ان تغادر الامارات فورا، نحن سنستهدفهم اين ماكانوا واين ماحلوا لتصل الرسالة اليهم الأن".

المصدر : صحيفة الوسط  

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم