وزارة الطاقة الرياض توضح بين وأظهر زيادة تعريفة الكهرباء
وزارة الطاقة الرياض توضح بين وأظهر زيادة تعريفة الكهرباء

وزارة الطاقة الرياض توضح بين وأظهر زيادة تعريفة الكهرباء

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزارة الطاقة الرياض توضح بين وأظهر زيادة تعريفة الكهرباء، وزارة الطاقة الرياض توضح بين وأظهر زيادة تعريفة الكهرباء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وزارة الطاقة الرياض توضح بين وأظهر زيادة تعريفة الكهرباء

.

صحيفة الوسط - نفت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا حول زيادة تعريفة الكهرباء الحالية، مؤكدة أنه لا صحة مطلقا لما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت الوزارة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية، إلى أن تغيير التعريفة الحالية ليس قيد الدراسة.

وشدَّدت على ضرورة توخي الحذر قبل نشر أو تشاور مثل تلك المعلومات المغلوطة، وأنه على الجميع التأكد من صحة ومصداقية الأخبار من مصادرها الموثوقة، واعتماد المصدر الرسمي لها وهي "وكالة الأنباء السعودية".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد