التحالف بقيادة الرياض يشن غارات جوية على ميناء الحديدة اليمني
التحالف بقيادة الرياض يشن غارات جوية على ميناء الحديدة اليمني

التحالف بقيادة الرياض يشن غارات جوية على ميناء الحديدة اليمني

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التحالف بقيادة الرياض يشن غارات جوية على ميناء الحديدة اليمني، التحالف بقيادة الرياض يشن غارات جوية على ميناء الحديدة اليمني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

التحالف بقيادة الرياض يشن غارات جوية على ميناء الحديدة اليمني

.

صحيفة الوسط - شن التحالف بقيادة السعودية غارات جوية كثيفة على ميناء الحديدة الرئيسي باليمن الأن الجمعة، مستأنفا على ما يبدو العمليات العسكرية في المدينة المطلة على البحر الأحمر بعدما هاجمت حركة الحوثي المتحالفة مع إيران ناقلتي نفط سعوديتين.

وذكر سكان إن طائرات التحالف بدأت القصف بعد منتصف الليل، حيث هاجمت معسكرا للشرطة العسكرية التابعة للحوثيين في وسط المدينة ومصنعا للبلاستيك في شمال المدينة ومنطقتي زبيد والتحيتا إلى الجنوب.

وذكر تحقيق المسيرة التابع للحوثيين في سلسلة تغريدات إن ضربات التحالف الجوية استهدفت محطة إذاعية في المدينة ومرفأ لصيد الأسماك.

ولم ترد حتى الآن معلومـات عن قتلى أو جرحى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد