الرياض تقوم بتنفيذ حد الحرابة بحق شاب أطلق النار على رجال أمن
الرياض تقوم بتنفيذ حد الحرابة بحق شاب أطلق النار على رجال أمن

الرياض تقوم بتنفيذ حد الحرابة بحق شاب أطلق النار على رجال أمن صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرياض تقوم بتنفيذ حد الحرابة بحق شاب أطلق النار على رجال أمن، الرياض تقوم بتنفيذ حد الحرابة بحق شاب أطلق النار على رجال أمن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرياض تقوم بتنفيذ حد الحرابة بحق شاب أطلق النار على رجال أمن.

صحيفة الوسط - أصدرت وزارة الداخلية السعودية، أمس الخميس، بيانا بخـصـوص تنفيذ حكم حد الحرابة في أحد الجناة بمحافظة الأفلاج.

وجاء في البيان أن عبد الله بن عبيد بن عبد الله الدلاك، سعودي الجنسية، أقدم على إِفْرَاج النار على رجال الأمن مما أدى إلى مـصرع أحدهم وإصابة آخرين وإلحاق الضرر بعدد من سيارات الأمن والمدنيين وإحداث الفوضى والإخلال بالأمن وترويع وتخويف الآمنين من خلال إطلاقه النار عشوائيا وإعاقة إسعاف المصابين بإطلاق النار على من يقوم بنجدتهم،وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

وأضافت أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على المتهم وأن الأستجواب معه أسفر عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بإقامة حد الحرابة عليه وأن يكون ذلك بقتله وصلبه، وأشار البيان إلى أن محكمة الاستئناف أيدت الحكم وكذلك المحكمة العليا كما صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه من إقامة حد الحرابة بحد الجاني وأن يكون بقتله وصلبه، وأثبتت الداخلية أنه قد تم تنفيذ حكم القتل حدا بمحافظة الأفلاج في منطقة الرياض.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن