تحدي «كيكي» يصل الرياض.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو)
تحدي «كيكي» يصل الرياض.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو)

تحدي «كيكي» يصل الرياض.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو) صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تحدي «كيكي» يصل الرياض.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو)، تحدي «كيكي» يصل الرياض.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تحدي «كيكي» يصل الرياض.. هكذا تعاملت المملكة مع فتاة رقصت في الشارع (فيديو).

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر نائب أمير المنطقة الشرقية، بالمملكة العربية السعودية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز بالقبض على فتاة في محافظة الخبر، بسبب نشرها مقطع فيديوعلى وسائل التواصل الأجتماعي وهي تؤدي رقصة «كيكي».

بحسب صحيفة «عكاظ» السعودية، ألقي القبض على الفتاة ويجري الأستجواب معها بسبب الفيديو «المخالف للنظام العام»، بعد متابعتها من قبل فرق البحث والتحري من شرطة محافظة الخبر، رقصة «كيكي» هي عبارة عن رقصة قصيرة يؤديها الفرد بعد أن يترجل من سيارته أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم العالمي دريك «In My Feelings».

وأحدثت رقصة الـ«كيكي» أخيرًا صخبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد ذلك التحدي فعالية أضـخم من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد، مما دفع ذلك بعض مشايخ الدين إلى تحريمها في دول عربية، كونها تعرض حياة منفذيها والآخرين للخطر، كما أصدرت عدة دول عربية عقوبات واتخذت إجراءات قانونية بحق منفذي التحدي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم