تشديدات حديثة من الرياض بخـصـوص حج الأجانب
تشديدات حديثة من الرياض بخـصـوص حج الأجانب

تشديدات حديثة من الرياض بخـصـوص حج الأجانب

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تشديدات حديثة من الرياض بخـصـوص حج الأجانب، تشديدات حديثة من الرياض بخـصـوص حج الأجانب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

تشديدات حديثة من الرياض بخـصـوص حج الأجانب

.

صحيفة الوسط - حذرت السلطات السعودية، الأن، المقيمين الأجانب في المملكة من الذهاب إلى الحج دون تصريح رسمي، مشيرة إلى أنه سيتم إبعادهم عن المملكة ومنعهم من دخولها 10 سنوات.

وأشار الأمن العام السعودي، في بيان، أن تصريح الحج هو إذن الدخول إلى العاصمة المقدسة (مكة المكرمة)، للمواطنين والمقيمين، ومن لا يحمله فلن يسمح له بدخولها، محذرًا من عقوبات تنتظر المخالفين.

وأضاف الأمن العام أن التعليمات تحـكـم بحصول المواطنين والمقيمين بالمملكة، على تصريح للحج، وإبرازه لرجال الأمن بمداخل العاصمة المقدسة، الذين سينفذون التعليمات بإعادة من لا يتوفر لديه تصريح بالدخول.

وأشار إلى أنه يمكن الحصول على تصريح الحج من خلال التسجيل بإحدى الشركات المرخصة بخدمة حجاج الداخل.

وأضاف أنه سيتم توثيق هوية المخالف من المقيمين بالمملكة عن طريق "البصمة"، وإبعاده عن المملكة ومنعه من دخولها لمدة 10 سنوات، محذرًا من أنه سيتم إحضار المركبات الناقلة للحجاج دون تصاريح، وتطبيق العقوبة على قائدها، وكل من تثبت مشاركته بالمخالفة، والمطالبة بمصادرتها قضائيًّا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور