الرياض تستقبل أول فوج للحجاج المصريين.. صور
الرياض تستقبل أول فوج للحجاج المصريين.. صور

الرياض تستقبل أول فوج للحجاج المصريين.. صور

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرياض تستقبل أول فوج للحجاج المصريين.. صور، الرياض تستقبل أول فوج للحجاج المصريين.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الرياض تستقبل أول فوج للحجاج المصريين.. صور

.

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، الأن الأحد، عن استقبال أول رحلة للحجاج المصريين القادمين عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

يذكر أن شركة مصر للطيران أعلنت الأن تدشين جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل الحجاج من مطار برج العرب الدولي يليه تباعًا باقي المطارات المصرية، حيث سيرت 3 رحلات جوية بخلاف رحلات تأشيرات الشغل والإقامة لنقل 1057 حاجا تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة لنقل حجاج قرعة الإسكندرية وبعثات وزارة الداخلية.

وانتهت اللجنة العليا للحج والعمرة من معاينة مساكن الحجاج بالأراضي المقدسة، بعدما عقدت العديد من اللقاءات مع الدكتور حسين الشريف وكيل وزارة الحج والعمرة لشئون الحج بالمملكة والدكتور محمد البجاوي وكيل أول الوزارة بالمدينة المنورة، بهدف تذليل العقبات أمام الشركات السياحية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد