أنباء عن مـصرع لواء قطري على يد ضابط تركي.. وإعلام الدوحة يؤكد الوفاة
أنباء عن مـصرع لواء قطري على يد ضابط تركي.. وإعلام الدوحة يؤكد الوفاة

أنباء عن مـصرع لواء قطري على يد ضابط تركي.. وإعلام الدوحة يؤكد الوفاة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أنباء عن مـصرع لواء قطري على يد ضابط تركي.. وإعلام الدوحة يؤكد الوفاة، أنباء عن مـصرع لواء قطري على يد ضابط تركي.. وإعلام الدوحة يؤكد الوفاة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أنباء عن مـصرع لواء قطري على يد ضابط تركي.. وإعلام الدوحة يؤكد الوفاة.

صحيفة الوسط - تشاور نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن مـصرع اللواء محمد بن عبدالعزيز بن ناصر العطية، الذي يشغل منصب نائب قائد قوات لخويا، وذلك على يد ضابط تركي إثر خلاف نشب بينهما حول السماح بدخول اللواء القطري قصر الوجبة.

وتناقل المغردون عبر وسم "#تركي_يقتل_ضابط_قطري" معلومات تفيد بأن خلافًا نشب بين اللواء القطري والقوات التركية التي تقوم بحراسة قصر الوجبة بسبب عدم السماح له بالمرور لعدم وجود موعد مسبق، وتطور الخلاف بينهما؛ وهو ما حدا بالضابط المكلف بالحراسة لإطلاق رصاصة في رأس "العطية"، أردته قتيلاً في الحال.

وأثبتت وسائل صحف قطرية نبأ وفاة اللواء القطري، وذكرت إنه توفي صباح الجمعة عن عمر يناهز الستين عامًا، دون التطرق إلى سبب الوفاة، أو التعليق بالنفي أو الإيجاب على ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى المغردون المشاركون في الوسم استياءهم من الطريقة المتعالية التي تتعامل بها القوات التركية مع القطريين، وذكر مغرد يدعى "بوغانم الخليفي"، ويعمل عسكريًّا بسلاح المشاة في القوات البرية الأميرية، إن الأتراك يرفضون تناول الطعام مع أفراد الجيش القطري، أو رد السلام عليهم. مشيرًا إلى أنهم يتعاملون بتعالٍ واحتقار و"كأنهم جايين يستعمرون"، على حد تعبير المغرد.

جدير بالذكر أن أول دفعة من القوات التركية وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة في 19 يونيو 2017م في أعقاب إعلان الرباعي العربي مقاطعة الدوحة، وذلك بعد أن أقر البرلمان التركي مشروع قانون، يسمح للحكومة بنشر وحدات من القوات المسلحة التركية في قطر، وفقًا لاتفاقية وقَّعتها الدولتان في 19 ديسمبر 2014.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية