احذروا.. 5 عادات تُنهى حياة الإنسان
احذروا.. 5 عادات تُنهى حياة الإنسان

احذروا.. 5 عادات تُنهى حياة الإنسان

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية احذروا.. 5 عادات تُنهى حياة الإنسان، احذروا.. 5 عادات تُنهى حياة الإنسان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

احذروا.. 5 عادات تُنهى حياة الإنسان

.

صحيفة الوسط - أظهرت أستطلاع أبحاث أجراها علماء جامعة بريجام يونج الأمريكية، عن عادات سيئة للبشر، تؤثر سلبًا في طول أعمارهم.

وساعدت الدراسة التي جرت تحت إشراف الدكتور جوليان هولت-لونستاد، على إثبات أن العزلة الشخصية والانغماس الكلي في العالم الافتراضي، أضـخم العادات سلبية في حياة البشر.

وأثبت العلماء أن غياب العلاقات الاجتماعية المتبادلة مع الناس الآخرين يقوض صحة الإنسان بدرجة تعادل تدخين 15 سيجارة يوميا.

كما أن تأثير التدخين المستمر يعادل التأثير السلبي لقلة النوم المزمن؛ لأنها تسبب زيادة الجلطات الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ومن العادات السيئة التي تنهي عمر الإنسان، البقاء في وضعية الجلوس لساعات طويلة.

والجلوس أمام الكمبيوتر لفترة طويلة له مشكلات عديدة على الصحة، كخطر تطور أمراض القلب والأوعية الدموية وسرطان القولون، كما أن تَجْرِبَة التمارين البدنية في قاعات الرياضة لن تنفع في حال بقاء الشخص في وضعية الجلوس لساعات طويلة خلال النهار.

ومن الممارسات الخطرة أيضًا، المبالغة في التعرض لأشعة الشمس من أجل الحصول على بشرة سمراء، وبحسب العلماء، يعد سرطان الجلد الناتج من التعرض للأشعة فوق البنفسجية أضـخم انتشارًا من سرطان الرئة بسبب التدخين.

ولكن أخطر العادات التي تؤثر سلبًا في صحة الإنسان، هي تناول المأكولات السريعة والمواد الغذائية المصنعة والغنية بالسكر والدهون.

ويؤكد الباحثون على أنه في الظروف الحالية، يفوق خطر تناول هذه المأكولات والمشروبات على الصحة الخطورة التي يسببها تناول الكحول والتدخين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور