الألمان يبحثون عن مكان أنغيلا ميركل!
الألمان يبحثون عن مكان أنغيلا ميركل!

الألمان يبحثون عن مكان أنغيلا ميركل!

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الألمان يبحثون عن مكان أنغيلا ميركل!، الألمان يبحثون عن مكان أنغيلا ميركل! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الألمان يبحثون عن مكان أنغيلا ميركل!

.

صحيفة الوسط - اهتمت وسائل الإعلام الألمانية بالمكان الذي تحـكـم فيه المستشارة أنغيلا ميركل عطلتها الصيفية، بعد ظهور زوجها يواخيم زاور، وهو يمضي عطلته دونها في جبال الألب.

وأطلقت صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة تكهنات حول إجازة المستشارة ميركل تحت عناوين مختلفة مثل "أين تختبئ المستشارة"؟  و"في مقر صيفي أم في حضور لوالدتها في أوكرمارك"؟ .. و"مشكلة في علاقاتها الزوجية"؟ ..  و"في عيادة طبية"؟ .. و"في مهمة سرية"؟

وأعلنت ميركل للصحفيين في الشهر السابق ردا على استفسار حول عطلتها، بأنها تتطلع للراحة لكن التفاصيل تدخل في إطار خصوصياتها.

وفي هذا السياق، رفض متحدث باسم المستشارة الألمانية الأن الخميس، الكشف للصحفيين عن المكان الذي ستقضي فيه إجازتها.

وأثار فضول الكثير من وسائل الإعلام المحلية ظهور زوج المستشارة مع ابنه من زوجة سابقة في صور التقطها صحفيون في جبال الألب دون ميركل التي عادة ما تحـكـم إجازتها الصيفية مع زوجها  في منطقة تيرول في إيطاليا.

المصدر: "صحيفة الوسط"

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)