لـ"محبي الفضاء".. انضم لوكالة ناسا للتعرف على رواد الفضاء الجدد
لـ"محبي الفضاء".. انضم لوكالة ناسا للتعرف على رواد الفضاء الجدد

لـ"محبي الفضاء".. انضم لوكالة ناسا للتعرف على رواد الفضاء الجدد صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لـ"محبي الفضاء".. انضم لوكالة ناسا للتعرف على رواد الفضاء الجدد، لـ"محبي الفضاء".. انضم لوكالة ناسا للتعرف على رواد الفضاء الجدد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لـ"محبي الفضاء".. انضم لوكالة ناسا للتعرف على رواد الفضاء الجدد.

صحيفة الوسط - لكل عاشقي الفضاء والاهتمام بتفاصيله، يمكن الانضمام إلى وكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) الأن، الساعة الخامسة بتوقيت مصر للتعرف على رواد الفضاء الذين سينطلقون من الولايات المتحدة للمـرة الأولي منذ عام 2011 ويتجهون إلى محطة الفضاء الدولية.

وستعلن وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) الأن الجمعة عن رواد الفضاء المكلفين بالصعود للفضاء، وتبدأ حقبة جديدة في رحلات الفضاء الأمريكية، وسيرأس مدير وكالة ناسا جيم بريدنشتاين هذا الحدث ، الذي سيبدأ في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة والخامسة بتوقيت مصر على تحقيق ناسا وموقع الوكالة.

وتتم دعوة وسائل الإعلام الأمريكية لحضور هذا الحدث في مركز جونسون للفضاء التابع لناسا في هيوستن، وسينضم كل من مدير مركز جونسون للفضاء مارك غيير ومدير مركز كينيدي للفضاء.

ويمكن متابعة الحدث من خلال الرابط التالي:

https://www.nasa.gov/press-release/nasa-to-name-astronauts-assigned-to-first-boeing-spacex-flights

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن