الرياض تقوم بتنفيذ حزب الحج الإعلامية المتكاملة
الرياض تقوم بتنفيذ حزب الحج الإعلامية المتكاملة

الرياض تقوم بتنفيذ حزب الحج الإعلامية المتكاملة صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرياض تقوم بتنفيذ حزب الحج الإعلامية المتكاملة، الرياض تقوم بتنفيذ حزب الحج الإعلامية المتكاملة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرياض تقوم بتنفيذ حزب الحج الإعلامية المتكاملة.

صحيفة الوسط - أطلقت المملكة السعودية، الجمعة، حملتها الإعلامية لموسم الحج العام الحالي 1438 هجرية، 2018 ميلادية، جاء ذلك خلال حفل حضره وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح العواد ومسؤولون آخرون في جدة، تخلله فيديو تعريفي استعرض الخطة الإعلامية لموسم الحج، وفق بيان لوزارة الإعلام بالمملكة.

وعرض الفيديو المبادرات والاستراتيجيات التي تتضمنها الخطة، وأبرزها الهوية الجديدة وشعار حج 1439هـ "العالم في قلب المملكة"، كما أظهر عن استراتيجية التناول الإعلامي للحج، والرسائل الإعلامية الرئيسية، وخطة الإعلام الدولي، والخطة الإعلامية الاستباقية لمواجهة الأزمات الإعلامية، والحملة الإعلامية الرقمية الشاملة بخـصـوص الحج، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وفي كلمته بالحفل، أعلن وزير الإعلام السعودي تدشين صحيفة إلكتروني، ليكون المصدر الإعلامي الرئيسي لما يخص أعمال الحج، وشدد العواد على حرص "المملكة" على استضافة جميع القنوات الراغبة في نقل الحدث العالمي العظيم، من خلال تهيئة البنى التحتية للقنوات الفضائية ووكالات الأنباء العالمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وذكر إن وزارة الإعلام تستقبل هذا العام أضـخم من 800 من الإعلاميين الأجانب البارزين لتغطية شعائر الحج، وأشار العواد إلى تجهيز مراكز إعلامية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة الصحفيين والإعلاميين من داخل المملكة وخارجها، موضحة أن المراكز الإعلامية ستوفر خدمات الصور الحية والفوتوغرافية، والمعلومات الكاملة حول ما قدمته المملكة من إنجازات في توسعة الحرمين الشريفين، وتطوير المنطقة الحضارية المحيطة بهما، للتيسير على الحجاج والمعتمرين.

جدير بالذكر، أنه في مطلع يوليو السابق، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية في بيان، "انتهاء ترتيبات قدوم حوالي مليوني حاج من مختلف دول العالم لموسم 1439هـ".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن