ضاحي خلفان يوجّه مؤشر لقادة الخليج بخـصـوص الدوحة
ضاحي خلفان يوجّه مؤشر لقادة الخليج بخـصـوص الدوحة

ضاحي خلفان يوجّه مؤشر لقادة الخليج بخـصـوص الدوحة

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ضاحي خلفان يوجّه مؤشر لقادة الخليج بخـصـوص الدوحة، ضاحي خلفان يوجّه مؤشر لقادة الخليج بخـصـوص الدوحة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ضاحي خلفان يوجّه مؤشر لقادة الخليج بخـصـوص الدوحة

.

صحيفة الوسط - طالب نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بضرورة إحلال التحالف العربي بدلًا من مجلس الترابط المشترك الخليجي، مشيرًا إلى أن التحالف أثبت دوره بشكل أفضل من مجلس الترابط المشترك في ظل الظروف الصعبة الراهنة.

وغرد "خلفان" عبر حسابه بـ"تويتر": "مؤشر إلى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ثبت أن التحالف أصح عن الترابط المشترك أيها القادة، يفترض أن يكون التحالف العربي بديلًا عن مجلس الترابط المشترك الخليجي".

وأضاف قائلًا: "الحاجة الأن كما ترونها تقوم على التحالف وليس على الترابط المشترك في أحلك الظروف.. الترابط المشترك في الراحات.. ولكن التحالف في كل الأوقات".

وتابع خلفان في إشارة منه إلى قطر: "ما الفائدة من دولة في الترابط المشترك لا أجدها معي في السراء والضراء، وأجد دولة في التحالف معي في السراء والضراء، أيهما أفضل؟ ولذلك تطوير الترابط المشترك إلى تحالف سيكون نقلة نوعية سياسية وعسكرية واقتصادية".

وأثبت نائب رئيس شرطة دبي أن السياسة لا تقبل الجمود في قالب واحد، ولذلك كل المترددين في الترابط المشترك سيخرجون من الدائرة، مضيفًا: "تصور الأن دولة كقطر عضو في مجلس الترابط المشترك مهزلة سياسية، لكن في التحالف من يرتد يرتد ومن يبقى يبقى والمسيرة مستمرة لخدمة أمننا القومي العربي".

وأشار خلفان إلى أن الخرطوم أقرب إلى الخليج من قطر مليون مرة، وغرد قائلًا: "ما هي العبرة من تعاون خليجي فيه أشرار كتنظيم الحمدين، لم يبق للتعاون أي معنى، قطر كارثه على الأمن العام الأن".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور